كلمة نائب الأمين العام

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين حبيبنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد: 

فإن رؤية قيادة ومنسوبي وقف تعظيم الوحيين بمدينة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم تتمثل في أن يكون الوقف مرجعاً محلياً وعالمياً في تقديم المشاريع والبرامج العلمية والتدريبية النوعية لتنمية فئات المجتمع بشكل معرفي متكامل مستمداً ذلك من الوحيين الشريفين: القرآن الكريم، وسنة النبي الأمين عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وقد حظي الوقف بمتابعة كريمة ودائمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل حفظهما الرحمن عز وجل ورعاهما.

وما نشاهده اليوم من جهود مباركة من حكومتنا الغالية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الرحيم الوهاب ونفع بهما في خدمة الإسلام والمسلمين، وترسيخ الأمن والسلام والريادة لتشمل جميع قطاعات وشعب مملكة العز والشموخ المملكة العربية السعودية؛ لذا كان لزاماً علينا التشرف بالمشاركة في تحقيق الرؤية الطموحة 2030.

سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يديم على قيادة وشعب مملكتنا العزيزة وعلى المسلمين الأمن والرخاء، والحمد والشكر لله رب العالمين.

أ. د. أحمد بن عبد الله سليماني

Hits: 2